محليات

كتل هوائية باردة مُستمرّة حتّى هذا اليوم



توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غدًا، غائمًا جزئيًا إلى قليل الغيوم مع تشكل الضباب على المرتفعات في الفترة الصباحية وارتفاع بسيط في درجات الحرارة، كما تنشط الرياح أحياناً في المناطق الشمالية.

وجاء في النشرة:

الحال العامة: كتل هوائية رطبة وباردة نسبيًا تؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط تؤدي إلى طقس خريفي متقلب حتى صباح يوم الأحد، حيث يعود إلى الإستقرار تدريجياً مع إرتفاع في درجات الحرارة.
الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئيًا مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة في الداخل وفوق الجبال، وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل ( والتي تكون دون معدلاتها الموسمية) تنشط الرياح في المناطق الشمالية ويتشكل الضباب على المرتفعات في الفترة الصباحية والمسائية مع احتمال نساقط الرذاذ ليلا على المرتفعات الجنوبية.

الجمعة: غائم جزئيًا إلى قليل الغيوم مع تشكل الضباب على المرتفعات في الفترة الصباحية وإرتفاع بسيط في درجات الحرارة، كما تنشط الرياح أحياناً في المناطق الشمالية.

السبت: غائم جزئيًا مع انخفاض في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، يتحول مساء إلى غائم مع إحتمال أمطار محلية في المناطق الشمالية والجبلية.

الأحد: قليل الغيوم مع ضباب محلي على المرتفعات الجنوبية في الفترة الصباحية وإرتفاع محدود في درجات الحرارة خاصة على الساحل.