متفرقات

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8 يوليو/تموز 2024


الحمل

يجب أن تصبح على درجة الماجستير من الاستراتيجيات بعمق تحليل لها في كل خطوة. فقط بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على حل مشاكل جديدة بما فيها المحلية بنجاح.

الثور

سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف، أما إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.

الجوزاء

إنك تلاحق أهدافك بطاقة هائلة، فحاول كبح رغبتك العارمة في النجاح. تابع أهدافك بوعي وبإصرار، لكن لا تغفل عن الأشياء الأهم. تباطأ قليلاً وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك فترة راحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام القادمة.

السرطان

سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك.

الأسد

يوم جيد نظرا لحسن الحظ والتي تبصر، سراية ومعرفة متى لمتابعة الشعور الغريزي الخاصة بهم. فإنه سوف يكون من السهل بالنسبة لك لايجاد المعلومات المطلوبة واختيار الأشخاص المناسبين للتفاعل معها.

العذراء

أنت تشعر أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت، وللأسف، هذا ليس شعورًا جيدًا. لا تستسلم للدافع الذي قد يجعلك تخرج كل شيء بداخلك لأنك قد تعادي المحيطين بك وتجرحهم دون قصد.

الميزان

الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي.

العقرب

لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات.

القوس

لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها.

الجدي

الأمور المالية قد تلقى إما دعماً أو تراجعاً هذا الصباح، وهذا يعتمد على قرارك بشراء أو بغيره، لذلك كن مهتما بهذه الناحية، أما بالنسبة للعائلة فقد تأخذ اهتمامك منذ الصباح الباكر، لأنك مهملها منذ وقت ليس بقصير. في المساء تجد نفسك مرهقاً مما يجعلك تلازم البيت. ابتعد عن أي نقاش مع من تحب.

الدلو

اسمك يتردد في كل زاوية، لأن الكثير ينادونك طالبين منك بعض الأسئلة والأعمال، قد تضحك أحيانا عما يصيبك وقد تلاحظ أن لديك شعبية قوية جدا، والكل يريد أن يكون إلى جانبك. فترة ما بعد الظهر متقلبة فلا تأتي بجواب وانتظر للمساء، وبخاصة إذا كان لموضوع عاطفي. المساء جيد للخروج وتمضية الوقت مع أصدقائك.

الحوت

يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة.