أعلن المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على "اكس" أن الجيش الإسرائيلي هاجم مسلحين بعد رصدهم قرب القوات الإسرائيلية العاملة في منطقة علي الطاهر جنوبي لبنان.