سُمِعَ إطلاق نار في محيط السفارة الأميركيّة في منطقة عوكر. وفي هذا السياق، علم "لبنان 24"، أنّ الجيش أطلق النار، بسبب عدم توقّف سائق دراجة ناريّة عند الحاجز.