فن

مُؤيّد لنظام الأسد... فنان سوريّ يعتذر بعد إلغاء حفله في دمشق



قدّم الفنان شادي جميل اعتذاراً إلى الشعب السوري، على خلفية مواقفه المؤيدة لنظام بشار الأسد.

وكانت وزارة الثقافة ألغت حفل جميل في دار الأوبرا في دمشق، الذي كان مقرّراً يوم الثامن من تموز المقبل.

وقال جميل إنّه "إذا كانت مشاركته في فنزويلا قد تسببت في جرح مشاعر السوريين، فإنه يعتذر لكل أبناء الشعب السوري من الصغير قبل الكبير".

 

وأضاف: "هاي وطني يا سيادة الوزير، هاي سوريا حبيبتي، هاي إمي.. مرحلة وانطوت وانتهينا منها، ونحنا اليوم متفائلين وبنقول تفاءلوا بالخير تجدوه يا سيادة الوزير.. برجع بعتذر مرة ومرتين وكل دقيقة وكل ساعة وكل يوم من أهلي ومن شعب سوريا، إذا أنا جرحتهن أو بهالشي اللي قلته بهديك المرحلة أذيتهن.. أنا بعتذر".