أعلنت وزيرة التربية ريما كرامي أنّ مجلس الوزراء اتّخذ قراراً بإلغاء الامتحانات الرسمية هذا العام لشهادتَي الثانوية العامة والبكالوريا الفنية، وبعد هذا القرار وجهت الفنانة إليسا رسالة لها ورد في تفاصيها:
"إعفاء التلاميذ من الامتحانات الرسمية قرار كبير وبحييّ وزيرة التربية عليه ولو كان متأخر. التراجع عن الخطأ فضيلة. ولكل التلاميذ، انبسطوا بصيفيتكم، وانشالله يللي اضطر يترك بيتو ومدرستو يرجع عليهم بسلام وأمان".
